الموضوع
:
الزجل لدى المحلمية
عرض مشاركة واحدة
#
28
28-04-2006, 11:23 AM
georgette
Super Moderator
تاريخ التسجيل: Jun 2005
الدولة: swizerland
المشاركات: 12,479
لا لا لا اخ جمال ،، جورجيت بدها كتير لتزعل ، بس ما شفت غير المتفونية اتطعميني الله يسامحك ،، واحد يروح فيها ڤر?ة ومريصينو ينبخشو ،، الله يسامحك هههههه
كن جا الترين جا الترين ضلالي تايمشي
جمال عمل متفونة واكل هوي المحشي
georgette
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى georgette
البحث عن المشاركات التي كتبها georgette