عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 14-05-2006, 09:16 PM
heer hanna heer hanna غير متواجد حالياً
Super-User
 
تاريخ التسجيل: Mar 2006
المشاركات: 272
افتراضي لو اننا لم نفترق

لو اننا لم نفترق *لبقيت نجما في سمائك ساريا *وتركت عمري في لهيبك يحترق *لو انني سافرت في قمم السحاب *وعدت نهرا في ربوعك ينطلق *لكنها الاحلام تنثرنا سرابا في المدى *وتظل سرا في الجوانح يختنق *لو اننا لم نفترق *كانت خطانا في ذهول تبتعد *وتشدنا اشواقنا فنعود نمسك بالطريق المرتعد*تحيات ابو بينيامين
رد مع اقتباس