عرض مشاركة واحدة
  #86  
قديم 26-05-2006, 06:11 PM
الياس زاديكه الياس زاديكه غير متواجد حالياً
Super Moderator
 
تاريخ التسجيل: Jul 2005
المشاركات: 14,102
افتراضي

تشكري ياأختي وانا معكي ....... لحتى ما ريحة البصل تشمي

الجراح مؤلمه لكن برضـو لا تصعبهـا
أنا معك ان الجرح كاس هموم وعـذاب
لكن لاتعتبرهـا مصيبـه ولا تكبرهـا
مهما كان و صار خلك قوي قد الصعاب

رد مع اقتباس