ما ودي اسمع عتاب ما ودي افتح للالم باب
احباب كنا وتفارقو الاحباب
وبعد النوم على عيني السهر
وهموم البشر بيني وبينك
__________________
بشيم آبو و آبرو روحو حايو قاديشو حا دالوهو شاريرو آمين im Namen des Vaters und des Sohnes und des Heiligengeistes amen بسم الآب والأبن والروح القدس إله واحد آمين
|