أشكرك حزيق أنا كا أعرف انه مو تخيب ظني بس ما كنتو في البيت هلا كوجيتو , حتى ما قريتو شي بس بكرا لما آجي من الشغل اذا الله سوى تار تمر على القهوة هلا تروح انام وكنا شربان شوي . سلام إلى الجميع وخاصة الإخت سميرة أعرف هي اللي دفشت زعيم الجينس والكرافيتات .
|