عرض مشاركة واحدة
  #1493  
قديم 06-06-2006, 03:00 AM
aido aido غير متواجد حالياً
Super-User
 
تاريخ التسجيل: Jan 2006
المشاركات: 246
افتراضي

أشكرك حزيق أنا كا أعرف انه مو تخيب ظني بس ما كنتو في البيت هلا كوجيتو , حتى ما قريتو شي بس بكرا لما آجي من الشغل اذا الله سوى تار تمر على القهوة هلا تروح انام وكنا شربان شوي . سلام إلى الجميع وخاصة الإخت سميرة أعرف هي اللي دفشت زعيم الجينس والكرافيتات .
رد مع اقتباس