عرض مشاركة واحدة
  #4  
قديم 18-06-2006, 06:33 PM
SamiraZadieke SamiraZadieke غير متواجد حالياً
Super Moderator
 
تاريخ التسجيل: Jul 2005
المشاركات: 8,828
افتراضي

تسلم ايديك ياغالينا قصص ألف ليلة وليلة جميلة للغاية مع أنني قرأتها ولكني قرأتها مرة ثانية..رائع ياألياس...وأحب أن أضيف البعض من أغنية فيروز ملكة الغناء العربي
واعيني..واعيني..ياشهرزاد
أنا شهرزاد القصيدة
وصوتي غناء الجراح
أنا كل يوم جديدة
أغادرعند الصباح
وكان شهريار يسهر كل ليلة
مستوحشا فصار
سجين الف ليلة
وكان سجين الحكاية
وقلت للحكاية
أنا حرير السجينات
انهضن ياسجينات
أنا شهرزاد
رد مع اقتباس