تسلم ايديك ياغالينا قصص ألف ليلة وليلة جميلة للغاية مع أنني قرأتها ولكني قرأتها مرة ثانية..رائع ياألياس...وأحب أن أضيف البعض من أغنية فيروز ملكة الغناء العربي
واعيني..واعيني..ياشهرزاد
أنا شهرزاد القصيدة
وصوتي غناء الجراح
أنا كل يوم جديدة
أغادرعند الصباح
وكان شهريار يسهر كل ليلة
مستوحشا فصار
سجين الف ليلة
وكان سجين الحكاية
وقلت للحكاية
أنا حرير السجينات
انهضن ياسجينات
أنا شهرزاد
|