عرض مشاركة واحدة
  #13  
قديم 26-06-2006, 11:36 PM
athro athro غير متواجد حالياً
VIP
 
تاريخ التسجيل: May 2006
المشاركات: 1,746
افتراضي

تحياتي
أستاذنا العزيز
أنا نسيت ... أن أقول أن أسلوبك الشيق في كتابة
هذه القصه جعلني أكرر قراءتها لأكثر من مره
وأعجبني كثيراً الجانب الانساني في القصه
ولكني ولكثرة ما رأيت من تلك الأصناف التي ذكرتها
نسيت أن أكمل ما كان في خاطري


لك كل الشكرعلى صدرك الرحب

تقبل تحياتي
أخي الكريم

وشكراَ
أثرو
رد مع اقتباس