تحياتي
أستاذنا العزيز
أنا نسيت ... أن أقول أن أسلوبك الشيق في كتابة
هذه القصه جعلني أكرر قراءتها لأكثر من مره
وأعجبني كثيراً الجانب الانساني في القصه
ولكني ولكثرة ما رأيت من تلك الأصناف التي ذكرتها
نسيت أن أكمل ما كان في خاطري
لك كل الشكرعلى صدرك الرحب
تقبل تحياتي
أخي الكريم
وشكراَ
أثرو
|