هههههه
لاء اخي طيف لا لئيم ولا حاجة ومين يئدر على كده
سطور جميلة والف شكر لكم اجمع
بس خلوني اتذكر شوي ؟؟؟؟؟
اتصور انو كنا عند واحد من اخواني وردنا نتمشى ،، اخوي وقرة عيني من شدة كسلو قال
//روحو انتن تمشو وانا تالحقكن بالسيارة ؟؟؟؟//يعني اذا قدر بدو يروح على دورة المياه بالسيارة وهلاء بدو يمنع مرورها !!! يا عجائب السماء ههههههه مينو كان هالاخ مين يا ترى؟؟؟؟
محبتي
__________________
بشيم آبو و آبرو روحو حايو قاديشو حا دالوهو شاريرو آمين im Namen des Vaters und des Sohnes und des Heiligengeistes amen بسم الآب والأبن والروح القدس إله واحد آمين
|