الموضوع: كلمة شكر
عرض مشاركة واحدة
  #2  
قديم 01-07-2006, 09:03 PM
الصورة الرمزية fouadzadieke
fouadzadieke fouadzadieke غير متواجد حالياً
Administrator
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
المشاركات: 49,196
افتراضي

تشكر أيها الغالي على هذه النفحة من عطور روحك الجميلة والتي افتقدناها ردحا من الزمن وها هي قد عادت من جديد لتفوح بعذوبة طيبها دمت لنا بكل تألقك المعهود أيها الصديق الحبيب توما بيطار~.
رد مع اقتباس