الموضوع: أخيabo 7 abayeb.
عرض مشاركة واحدة
  #2  
قديم 09-10-2005, 03:40 PM
الصورة الرمزية fouadzadieke
fouadzadieke fouadzadieke غير متواجد حالياً
Administrator
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
المشاركات: 49,190
افتراضي

أهلا وسهلا بك يا أخي العضو الجديد abo Al 7abayeb في منتدياتكم والتي أرغب لك من كل قلبي فيها طيب الإقامة والمشاركة وعلى الرحب والسّعة أيها الأخ الجديد الذي انضم إلى أسرة التآخي والتحابب والرحمة و محبة الإنسانية جمعاء على اختلاف ميولها وأديانها وجنسياتها إن القلب مفتوح للجميع والسلام بين الشعوب كل الشعوب هو غايتنا المنشودة. فؤاد
رد مع اقتباس