الموضوع
:
قصيدة بدوية : كالت آنــــي ســميرة !!!!!!!!
عرض مشاركة واحدة
#
6
09-07-2006, 07:12 AM
نبيل يوسف دلالكي
Master
تاريخ التسجيل: Sep 2005
المشاركات: 2,370
الأستاذ الياس المحترم
تحية صباحية وبعد
الف شكر لكِ على مروركم الكريم وكلماتك الجميلة وإحسايكم المرهف في تذوق القصيدة ، وإن كان هذا الحلم فهو رائع دمت قلماً ينـور المنتدى مع خالص محبتي وتحياتي .
اخوك نبيل
نبيل يوسف دلالكي
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى نبيل يوسف دلالكي
البحث عن المشاركات التي كتبها نبيل يوسف دلالكي