عرض مشاركة واحدة
  #6  
قديم 09-07-2006, 07:12 AM
نبيل يوسف دلالكي نبيل يوسف دلالكي غير متواجد حالياً
Master
 
تاريخ التسجيل: Sep 2005
المشاركات: 2,370
Arrow

الأستاذ الياس المحترم

تحية صباحية وبعد
الف شكر لكِ على مروركم الكريم وكلماتك الجميلة وإحسايكم المرهف في تذوق القصيدة ، وإن كان هذا الحلم فهو رائع دمت قلماً ينـور المنتدى مع خالص محبتي وتحياتي .

اخوك نبيل
رد مع اقتباس