عرض مشاركة واحدة
  #4  
قديم 11-07-2006, 05:57 PM
athro athro غير متواجد حالياً
VIP
 
تاريخ التسجيل: May 2006
المشاركات: 1,746
افتراضي

تحياتي أستاذ سهيل
شهيتنا على الجبس البلدي بطعمو اللذيذ
اذا عندكن فائض بالسوق بعتولنا كم طن
لأن عنا الجبس ......حدث ولا حرج
غالباً...............منظر بلا طعمه
تشكر يا عزيزي
اثرو
رد مع اقتباس