الموضوع
:
موسم البطيخ الاحمر ( الجبس ) بديريك
عرض مشاركة واحدة
#
4
11-07-2006, 05:57 PM
athro
VIP
تاريخ التسجيل: May 2006
المشاركات: 1,746
تحياتي أستاذ سهيل
شهيتنا على الجبس البلدي بطعمو اللذيذ
اذا عندكن فائض بالسوق بعتولنا كم طن
لأن عنا الجبس ......حدث ولا حرج
غالباً...............منظر بلا طعمه
تشكر يا عزيزي
اثرو
athro
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى athro
البحث عن المشاركات التي كتبها athro