الأستاذ يعقوب لحـــــدو المحترم
تحية طيبة وبعد
اشكركِ واشكر كل من يتذوق هذا الشعر البدوي العفوي واليك :
يا شاعر من بلدي
أهدي اليك قلبي وكبدي
وإن لم يكفيك هذا فخذ أنت وحدك يدي
وإن حضرت إلينا سأقدم لك حتى ولدي
وإن لم تقرأ هذا
سأرسل لك مندوب من بلدي
مع خالص تحياتي .
نبيل
|