الموضوع
:
لك .. وينكو ؟
عرض مشاركة واحدة
#
345
27-07-2006, 11:22 PM
fouadzadieke
Administrator
تاريخ التسجيل: Jun 2005
المشاركات: 49,191
شويتْ يا الياس والا اشتويت
نص مالك عالشوي باين عطيتْ
رح نجي بالحلم لو إنت استويتْ
يا حبيبي بالعزيمة و ابتليتْ!
fouadzadieke
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى fouadzadieke
زيارة موقع fouadzadieke المفضل
البحث عن المشاركات التي كتبها fouadzadieke