عرض مشاركة واحدة
  #6  
قديم 30-07-2006, 04:16 PM
سهيل شمعون سهيل شمعون غير متواجد حالياً
Super-User
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 200
افتراضي

شكراً لكم جميعاً على الكلمات الطيبة أقدرها وأعتز بها كما أعتز بكم وبصداقتكم وأنشالله أستطيع أن أوصل لكم كل أخبار المالكية وهذة رسالة تقع على عاتقنا جميعاً وواجب لامنة فيه .
ومن طرفي أبارك للعم أبو سهيل ولاولاده بأفتتاح هذا الصرح السياحي الجميل وفي الحقيقة هو أجمل من الصور أنشالله يأتي يوم وترونه على الواقع تحياتي الى الجميع
رد مع اقتباس