تشكر ياعزيزي أثرو نكت جميلة وظريفة ، كما أشكر سمره على نكتتها الظريفة وخصوصا نكت زهرة دوار الشمس جميلين حقا وطبعا لا أنسى نكة الأستاذ فؤاد زديكه وبناء على قوله هكذاهي حالة العرب سأضيف هذه النكة وكنت قد كتبتها من زمن طويل :
سأل المعلم التلميذ الأول : اذكر لي طائر يبدأ بحرف *ن *.. قال التلميذ : نسر
قال المعلم : أحسنت .. ماذا يعمل أبيك ؟ قال : طبيب . فسأل الثاني : اذكر لي طائر يبدأ بحرف *ح * .. قال التلميذ الآخر : حمامة . قال المعلم : أحسنت .. ماذا يعمل أبيك ؟ قال : مهندس . فسأل الثالث : اذكر لي طائر يبدأ بحرف * ت *. فقال التلميذ : تمساح ! فقال المعلم بغضب : لا يا غبي .. ماذا يعمل أبيك ؟ قال : بالمخابرات !!
خاف المعلم ثم قال : يا ابني .. انه يطير لكنه لا يرتفع !
|