
20-10-2005, 04:36 PM
|
 |
Super Moderator
|
|
تاريخ التسجيل: Jun 2005
الدولة: swizerland
المشاركات: 12,479
|
|
اخي ملكي،،رغم اني لست بقارئة الشعر القديم إلا اني لم ارى مفهوم وتلازم في هذه الابيات،،انا بتصوري ما هي الا هزليات اغاني عصرنا هذا كاغنية
اني يا هو روحي ياهو قلبي يا هو،،، ولا شك شك ولا شك الشوك،!
ايه رائك يا اخ ملكي **جورجيت**
|