الموضوع: المرأة والحب
عرض مشاركة واحدة
  #10  
قديم 06-08-2006, 02:53 PM
الصورة الرمزية Sabah Hakim
Sabah Hakim Sabah Hakim غير متواجد حالياً
VIP
 
تاريخ التسجيل: May 2006
المشاركات: 1,315
افتراضي

قريبي ياقريبي ياقريبي العزيز

لستُ أدري ماأقول



فالهوى فيّ مقيمُ




كلّما قابلتُ أنثى




هزّني شوقٌ عظيمُ





ما أكرمك

وما أجمل وقع حرفك
أبياتٌ جميلة الصنعة ،، والمعنى


اشكر مرورك يها الشاعر المتدثر بالروعه




محبتي

-----------------------------------------------------------------



مــالــي أرى الــشــمــع يــبــكــي فــي مــواقـــده مـن صــحــبــة الــنــار أم مــن فـــرقـــة الــعــــســـــل





التعديل الأخير تم بواسطة Sabah Hakim ; 06-08-2006 الساعة 02:55 PM
رد مع اقتباس