الموضوع: المرأة والحب
عرض مشاركة واحدة
  #12  
قديم 06-08-2006, 02:59 PM
SamiraZadieke SamiraZadieke غير متواجد حالياً
Super Moderator
 
تاريخ التسجيل: Jul 2005
المشاركات: 8,828
افتراضي

النساء في دولة الحب ثلاثة: امرأة تحب بعقلها . . وهي امرأة لا تحب ولا تعرف الحب، وامرأة تحب بروحها . . وهي امرأة تسعدها الكلمة وتشقيها الكلمة، وامرأة تحب بجسدها . . فادعوا لها، لأنها سرعان ما تجعل حياتها رماداً . . "أنوريه دي بلزاك
والنعم والله هيك الرجال العاقلين اللي يعرفو ويقدرو والحب أجمل شيء في الوجود للذي يستحقه.. ومتى لم تتوازن كفتي الميزان بينهما بدأت المشاكل,وتشكري أيتها الصباح المنور لمواضيعك الحلوة حلاوة روحك.
رد مع اقتباس