الموضوع
:
في وداع بلقيس شعر فؤاد زلديكه
عرض مشاركة واحدة
#
13
22-10-2005, 05:58 PM
fouadzadieke
Administrator
تاريخ التسجيل: Jun 2005
المشاركات: 49,191
كابي حنا
عضو جديد
اشترك في: 19 شباط 2005
مشاركات: 4
ارسل: الاربعاء تشرين الاول 19, 2005 3:04 pm موضوع الرسالة:
للغياب طعم الرماد
مابين قلبي وبين سنابل ‘نحنت صوب رحيلك
للغياب طعم ما بعد إحتضانك
كن بخير
كابي حنا
fouadzadieke
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى fouadzadieke
زيارة موقع fouadzadieke المفضل
البحث عن المشاركات التي كتبها fouadzadieke