فؤادي:
إنني أفتخروأرفع رأسي عاليا بك أيها الحبيب الذي يفجر ويخرج مانود إخراجه من أعماقنا نعم يافؤاد معك الحق وأنا أيضا لاأريد عودة بلقيس أتعود لترى ماحل بالعراق الجريح الذي لاتنضب جراحه ؟ أم تعود لترى لبنان الذي تغتال فيه الكلمة والفكر والأعلام البارزة ؟ في كل يوم تقتل بلقيس...وتقتل أخريات معها لطالما هناك أقلام تكتب لابد في النها ية ينتصر الخير على الشر
لك حبي..أم نبيل..سميرة
|