اخي توما
الشكر موصول لك... على مرورك الكريم على الموضوع
وصادق الثناء أبعثه لك ..وساما يعتزبه
سأتحفك بالمفرح كماأنت تتحفنا بشعرك الجميل
لاأراك الله مكروها او اي من هذه الاحاسيس
محبتي
_______________________
مــالــي أرىالــشــمــع يــبــكــي فــي مــواقـــده مـن صــحــبــة الــنــار أم مــنفـــرقـــة الــعــــســـــل