الموضوع: إحساس مؤلم
عرض مشاركة واحدة
  #11  
قديم 13-08-2006, 01:58 PM
الصورة الرمزية Sabah Hakim
Sabah Hakim Sabah Hakim غير متواجد حالياً
VIP
 
تاريخ التسجيل: May 2006
المشاركات: 1,315
افتراضي


اخي توما
الشكر موصول لك... على مرورك الكريم على الموضوع
وصادق الثناء أبعثه لك ..وساما يعتزبه

سأتحفك بالمفرح كماأنت تتحفنا بشعرك الجميل
لاأراك الله مكروها او اي من هذه الاحاسيس
محبتي
_______________________
مــالــي أرىالــشــمــع يــبــكــي فــي مــواقـــده مـن صــحــبــة الــنــار أم مــنفـــرقـــة الــعــــســـــل
رد مع اقتباس