الموضوع: كرسي الاعتراف
عرض مشاركة واحدة
  #38  
قديم 13-08-2006, 02:26 PM
الصورة الرمزية fouadzadieke
fouadzadieke fouadzadieke غير متواجد حالياً
Administrator
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
المشاركات: 49,190
افتراضي

جئتك يا قريبتي مرة أخرى على أمل المحبة والمصارحة الرهيبة التي ألمسها ويلمسها الجميع من خلال ردودك الرائعة
* هل تستطيع صباح حكيم أن تعيش بدون حب؟
* لمن من الشعراء تحب صباح أن تقرأ؟
* كيف يكون شعور صباح حكيم وهي تستسلم للنوم في فراشها مساءً؟
* ماذا تفعل صباح حكيم لو لم تتمكن من النوم فعكنن عليها ليلتها؟
* بماذا تنصح صباح حكيم العشاق أن يفعلوا متى وقعوا فريسة بين براثن هذا العشق؟
* كيف تنظر صباح حكيم إلى الحياة من وجهة نظرها الفلسفية؟
رد مع اقتباس