عرض مشاركة واحدة
  #7  
قديم 17-08-2006, 06:51 AM
نبيل يوسف دلالكي نبيل يوسف دلالكي غير متواجد حالياً
Master
 
تاريخ التسجيل: Sep 2005
المشاركات: 2,370
افتراضي

الأستاذ فؤاد المحترم
تحية صباحية وبعد
قصيدتك شهريار جميلة لطيفة تتماوج عباراتها بكل اناقة من قلب يسيل كل الحب واليك :

شهرزاد الهوى أنا شهريارُ
أنشد الحسن ويغريني الجوارُ
ما قريضي بليلتي غير شوق
مستحمّ يغارُ منه النّهارُ.
نعم أنشد الحزن ويغريني الجوار وأسال دوماً الكناري لماذا يشدو عندما يضع في قفص مستقل
الف شكر لك .
رد مع اقتباس