الأستاذ فؤاد المحترم
تحية صباحية وبعد
قصيدتك شهريار جميلة لطيفة تتماوج عباراتها بكل اناقة من قلب يسيل كل الحب واليك :
شهرزاد الهوى أنا شهريارُ
أنشد الحسن ويغريني الجوارُ
ما قريضي بليلتي غير شوق
مستحمّ يغارُ منه النّهارُ.
نعم أنشد الحزن ويغريني الجوار وأسال دوماً الكناري لماذا يشدو عندما يضع في قفص مستقل
الف شكر لك .