الموضوع
:
فرفــــــــش شــــــوي
عرض مشاركة واحدة
#
8
19-08-2006, 09:55 PM
ديك الجن
Super-User
تاريخ التسجيل: Mar 2006
المشاركات: 157
شكرا للاختين صباح وسميرة وفعلا كمان حلوين وعلى القليل فرفشنا شوي .... ما قصرتم والله
__________________
رب ِ لِم َ أشقيتني وما اشقيت أحداً من عبادك
ديك الجن
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى ديك الجن
البحث عن المشاركات التي كتبها ديك الجن