عرض مشاركة واحدة
  #43  
قديم 20-08-2006, 02:13 PM
الياس زاديكه الياس زاديكه غير متواجد حالياً
Super Moderator
 
تاريخ التسجيل: Jul 2005
المشاركات: 14,102
افتراضي

خلينا أول شي نكمل طحنان حبك ،،، لحتى يدخل حبي على الطاحون بيفرجها الله .
هلق لازم أروح في عندي أشغال لازم أنهيها ،، لكن ماني ناسيك راجعلك بعد ساعات ..

لك وينكن يازهرة وياسيمار ؟؟؟؟ تعالوا وأشعلوا معانا النار
ونسأل أثرو وهو على كرسي الإختبار ؟؟؟؟ إذا نزل بربي مالنا منه فرار

حاليا باي
رد مع اقتباس