الموضوع: قصة حمدة
عرض مشاركة واحدة
  #2  
قديم 27-10-2005, 07:52 AM
الياس زاديكه الياس زاديكه غير متواجد حالياً
Super Moderator
 
تاريخ التسجيل: Jul 2005
المشاركات: 14,102
افتراضي

أخي ملكي .
إليك قصيدة بدوية علها تعجبك . كما عجبتني قصيدتك.


قصيده بإسم حصه هي أيضا لشاعر سوري

حصه

حصه أنتي زهتي الزين والزين حصه
آه ياكثر ملحك .. وآه ياكثر زينك


تحفه !! الآملاك رب هالكون خصه
وش بقى ماخذيني.. كل شي بيدينك


من الف سالفتهم.. لين ياء المنصه
كلهم باهرتهم.. كلهم عاشقينك


المدى سيف جفنك كل مارمش يقصه
كم تعثر وعود فيبحر موق عينك


ان فهقتي عن عيونك خصايل وقصه
كن هالشمس تشرق للبشر من جبينك


وإن مشيتي يغازل نصك بشوق نصه
فيك فتنة وربي بين نفسك وبينك


وان حكوبك يجي فالحكي لهفة وغصه
بعضهم غابطين وبعضهم حاسدينك


الله اللي عطاك الزين عقدة وفصه
وكملك ربي بعقلك وثقلك ودينك


حصة إنت عشانك صارللإسم قصه
صار أحلى الأسامي ليه؟ من زود زينك



ألياس
رد مع اقتباس