عرض مشاركة واحدة
  #32  
قديم 24-08-2006, 03:49 PM
athro athro غير متواجد حالياً
VIP
 
تاريخ التسجيل: May 2006
المشاركات: 1,746
افتراضي

مسا الخير ام ماتياس
مبارح كنت راح أسأل بس تعكر مزاجي وما عرفت أسأل
لا يهم ...............لازال هناك الوقت الكافي
بس هالمره دخلنا بالجد .......جد الجد ههههههههه
عنديك ولاد والله يخليليك اياهن
1_هل تربية أولاديك شرقيه والا غربيه
2_هل تمانعي من زواج بنتيك أو ابنيك من شخص غريب ؟؟؟
3_بعد أيام ستحتفل جورجيت بعيد ميلادها ال ......19 اذا ماني غلطان هههههه
من هم الأشخاص الذين تتمنين فعلاً ان يكونوا بجمبيك وانتي بتحتفلي بعيد ميلاديك
بكتفي بهالأسئله .......ولي عوده
بعد أن تُجيبي على أسئلتي
تحياتي
اثرو
رد مع اقتباس