الموضوع
:
قصة حمدة
عرض مشاركة واحدة
#
6
28-10-2005, 07:15 PM
fouadzadieke
Administrator
تاريخ التسجيل: Jun 2005
المشاركات: 49,191
شكراً لك يا أخي ملكي فالقصيدة جميلة جداً وكم استمتعنا ونحن نشنّف آذاننا بنبرة صوت شاعرها وهو يلقيها مبدعاً وشكراً لألياس كذلك على قصيدته الشاوية والشعر مهما كانت لهجته فهو يمسّ شغاف القلب ويتفاعل مع المشاعر لذا يكون مستساغاً.
فؤاد
fouadzadieke
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى fouadzadieke
زيارة موقع fouadzadieke المفضل
البحث عن المشاركات التي كتبها fouadzadieke