الموضوع: قصة حمدة
عرض مشاركة واحدة
  #6  
قديم 28-10-2005, 07:15 PM
الصورة الرمزية fouadzadieke
fouadzadieke fouadzadieke غير متواجد حالياً
Administrator
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
المشاركات: 49,191
افتراضي

شكراً لك يا أخي ملكي فالقصيدة جميلة جداً وكم استمتعنا ونحن نشنّف آذاننا بنبرة صوت شاعرها وهو يلقيها مبدعاً وشكراً لألياس كذلك على قصيدته الشاوية والشعر مهما كانت لهجته فهو يمسّ شغاف القلب ويتفاعل مع المشاعر لذا يكون مستساغاً.

فؤاد

رد مع اقتباس