عرض مشاركة واحدة
  #3  
قديم 01-09-2006, 01:40 AM
الياس زاديكه الياس زاديكه غير متواجد حالياً
Super Moderator
 
تاريخ التسجيل: Jul 2005
المشاركات: 14,102
افتراضي

لغه الورد ياسيمار من اجمل المعانى الحساسه التى تعبر عما فى النفوس من مشاعر صادقه واحاسيس مرهفه وتعبر عن القلوب المملؤة بالحنان والدف والخجل وهذه كلمات جميله ومعانى عاليه يارايت الناس كلها تعبر بلغه الورد لأنها لغه المحبه ليس بين الحببين فقط بل بين الناس كلهم حتى يسود الوفاء

أشكر همساتكي ياسيمار التي كانت أجمل من كل الورود وبها تعطرت قصيدتي وزادتها رونقا وجمالا .
رغم أنني طوالستان إلا أنني أحمل بين طياتي قلب إنسان مملوء بالحب والعطاء ياسيمار ..
تقديري ومحبتي

طوالستان
رد مع اقتباس