لغه الورد ياسيمار من اجمل المعانى الحساسه التى تعبر عما فى النفوس من مشاعر صادقه واحاسيس مرهفه وتعبر عن القلوب المملؤة بالحنان والدف والخجل وهذه كلمات جميله ومعانى عاليه يارايت الناس كلها تعبر بلغه الورد لأنها لغه المحبه ليس بين الحببين فقط بل بين الناس كلهم حتى يسود الوفاء
أشكر همساتكي ياسيمار التي كانت أجمل من كل الورود وبها تعطرت قصيدتي وزادتها رونقا وجمالا .
رغم أنني طوالستان إلا أنني أحمل بين طياتي قلب إنسان مملوء بالحب والعطاء ياسيمار ..
تقديري ومحبتي
طوالستان
|