عرض مشاركة واحدة
  #4  
قديم 01-09-2006, 04:23 PM
يعقوب لحدو يعقوب لحدو غير متواجد حالياً
Power-User
 
تاريخ التسجيل: Mar 2006
الدولة: kamishli
المشاركات: 171
افتراضي

جميلة وجميلة جداً يا سيدي هذه الكلمات وقد شممتً عبير الورد منك ومن طيب أخلاقك , تشكر يا أبو فرانس ...
رد مع اقتباس