الموضوع
:
قالت لماذا الورد ؟؟
عرض مشاركة واحدة
#
4
01-09-2006, 04:23 PM
يعقوب لحدو
Power-User
تاريخ التسجيل: Mar 2006
الدولة: kamishli
المشاركات: 171
جميلة وجميلة جداً يا سيدي هذه الكلمات وقد شممتً عبير الورد منك ومن طيب أخلاقك , تشكر يا أبو فرانس ...
يعقوب لحدو
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى يعقوب لحدو
البحث عن المشاركات التي كتبها يعقوب لحدو