عرض مشاركة واحدة
  #10  
قديم 02-09-2006, 12:22 PM
الياس زاديكه الياس زاديكه غير متواجد حالياً
Super Moderator
 
تاريخ التسجيل: Jul 2005
المشاركات: 14,102
افتراضي

صدقت ياأخي وصديقي العزيز أثرو ..فعلا كنت قد أنهيت القنينة الثانية من الويسكي ... وكما تعلم أشربه دون أن أمزجه بأي شيئ ... لكنني في نهاية المطاف أمزج معه أحاسيسي التي لاأستطيع أن أعبر عنها وأنا صاحي ..
أشكر لك تعليقك الظريف ..
تقديري ومحبتي

ألياس
رد مع اقتباس