عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 02-09-2006, 05:08 PM
يعقوب لحدو يعقوب لحدو غير متواجد حالياً
Power-User
 
تاريخ التسجيل: Mar 2006
الدولة: kamishli
المشاركات: 171
افتراضي قصيدة بعنوان : طريق الحزن

طـريـق الحـزن

أحببتها عندما
كانت طفلة ...
عندما كانت
تلعب في
الحي الصغير
وهي صغيرة ...
كان الفرح
عنواني ...
وكانت هي
بسمة ...
عشقتها
عندما تَفتحَ
زهرُها
في رياض
الحياة ...
عندها أحسستُ
ببرعمِها
يكتب في قلبي
شعراً ...
أناملها كلمسة النسيم
البارد ...
ووجهها يضحك
للربيع القادم ...
وسيول ذلك الشَعر
تجرف
عواطفي الراكدة
على سفوح
التاريخ ...
فأيقظتني من
سبات الحب ...
أخرجتني من
وحدتي القاتلة
لأحاسيسي ...
كانت بركانٌ
من الحب .. !!!
أحرقتني
بنيرانها البركانية ...
فانصهرتُ في
بوتقة جمالها ..
حتى باتتْ
الدنيا جميلة ...
بدأتُ أقذفُ
الحزن خارجاً ...
وألملم كلمات
الحب الشاردة
في مروج
الضياع ...
وأردم حُفر
الحياة العارية
من حروف
الحب ...
وأقطف باقاتٍ
جورية ...
لأقدّمها لحبيبةٍ
عذرية ...
فغار مني
الزمن ..
ولطمني بوحشيةٍ ..
جعلتني أعود
من رحلتي
الوردية ...
فاقداً كل شيء
إلا في كفي
حزني والبقية ...
رد مع اقتباس