عرض مشاركة واحدة
  #2  
قديم 02-09-2006, 05:27 PM
منيرة منيرة غير متواجد حالياً
Junior Member
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
المشاركات: 0
افتراضي

أخي يعقوب لاتحزن لست أول شخص من غدر به الزمن كلمات جميلة وإحساس نابض بالحياة والألم
منيرة

التعديل الأخير تم بواسطة منيرة ; 02-09-2006 الساعة 05:42 PM
رد مع اقتباس