الموضوع
:
قصيدة بعنوان : طريق الحزن
عرض مشاركة واحدة
#
2
02-09-2006, 05:27 PM
منيرة
Junior Member
تاريخ التسجيل: Sep 2006
المشاركات: 0
أخي يعقوب لاتحزن لست أول شخص من غدر به الزمن كلمات جميلة وإحساس نابض بالحياة والألم
منيرة
التعديل الأخير تم بواسطة منيرة ; 02-09-2006 الساعة
05:42 PM
منيرة
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى منيرة
البحث عن المشاركات التي كتبها منيرة