عرض مشاركة واحدة
  #6  
قديم 02-09-2006, 07:08 PM
simar simar غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Jun 2006
المشاركات: 798
افتراضي

يعقوب اخي هههه راح اقول ما عندي
كيف سخيت بهذا الشعر وهذا الاحساس
يعقوب كما يقول المثل من يدري يدري ومن لا يدري جف عدس
هل فهمت قصدي هههه اتذكر كتاب نوادر البخلاء اكيد اذاً اضحك وخلي الموضوع مستور بينك وبيني فنحن جيران الجاحظ لا تنس هههه
رد مع اقتباس