الموضوع
:
قصيدة بعنوان : طريق الحزن
عرض مشاركة واحدة
#
6
02-09-2006, 07:08 PM
simar
Banned
تاريخ التسجيل: Jun 2006
المشاركات: 798
يعقوب اخي هههه راح اقول ما عندي
كيف سخيت بهذا الشعر وهذا الاحساس
يعقوب كما يقول المثل من يدري يدري ومن لا يدري جف عدس
هل فهمت قصدي هههه اتذكر كتاب نوادر البخلاء اكيد اذاً اضحك وخلي الموضوع مستور بينك وبيني فنحن جيران الجاحظ لا تنس هههه
simar
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن المشاركات التي كتبها simar