عرض مشاركة واحدة
  #8  
قديم 02-09-2006, 07:16 PM
الصورة الرمزية Sabah Hakim
Sabah Hakim Sabah Hakim غير متواجد حالياً
VIP
 
تاريخ التسجيل: May 2006
المشاركات: 1,315
افتراضي

فغار مني
الزمن ..

ولطمني بوحشيةٍ ..
جعلتني أعود
من رحلتي
الوردية ...
فاقداً كل شيء
إلا في كفي
حزني والبقية ...



انه غدر الزمان ومن منا لم يأخذ نصيبه من هذا الغدر؟
اشكرك على السماح لي بالاستمتاع بكلماتك
محبتي

____________________
مــالــي أرى الــشــمــع يــبــكــي فــي مــواقـــده

مـن صــحــبــة الــنــارأم مــن فـــرقـــة الــعــــســـــل



رد مع اقتباس