فغار مني
الزمن ..
ولطمني بوحشيةٍ ..
جعلتني أعود
من رحلتي
الوردية ...
فاقداً كل شيء
إلا في كفي
حزني والبقية ...
انه غدر الزمان ومن منا لم يأخذ نصيبه من هذا الغدر؟
اشكرك على السماح لي بالاستمتاع بكلماتك
محبتي
____________________
مــالــي أرى الــشــمــع يــبــكــي فــي مــواقـــده
مـن صــحــبــة الــنــارأم مــن فـــرقـــة الــعــــســـــل