الموضوع: نشيد الجوع
عرض مشاركة واحدة
  #6  
قديم 03-09-2006, 12:21 AM
توما بيطار توما بيطار غير متواجد حالياً
Power-User
 
تاريخ التسجيل: Oct 2005
المشاركات: 153
افتراضي صباح

تعطينني دائما"أكثر مما أستحق
تنقلين إلى بيادري القمح والشعير
وبقايا دفء وخبز وماء وفطير
وتركّبين ليَّ جناحين علّني أطير
تحرمين نفسكِ حتّى من الضحكة
وتوزعين للناس أفراحا"وحرير
إلى متى ستبقين كالأطفال بريئة؟
ولكن هنيئا"لمن يكن طفلا"بعقل كبير.
مع حبّي الكبير...توما
رد مع اقتباس