الموضوع: نشيد الجوع
عرض مشاركة واحدة
  #7  
قديم 03-09-2006, 12:26 AM
الياس زاديكه الياس زاديكه غير متواجد حالياً
Super Moderator
 
تاريخ التسجيل: Jul 2005
المشاركات: 14,102
افتراضي

ومن منا لا يغار يازهرة من شاعر كبير كالشاعر والأستاذ القدير توما بيطار ،، كل حرف كل كلمة لابل كل سطر يحسسنا بإحساسه الجميل ، عشت لنا شاعرا خالدا طول الدهور .
تقديري وحبتي
طوالستان

رد مع اقتباس