الموضوع
:
قصيدة بعنوان : طريق الحزن
عرض مشاركة واحدة
#
9
03-09-2006, 12:49 AM
توما بيطار
Power-User
تاريخ التسجيل: Oct 2005
المشاركات: 153
طريق الحزن
دعوا الحزن لي وخذوا كلّ أفراحي
فما خُلِقَ الحزن إلاّ ليشفيَّ جراحي
فأنا ملك الحزن يعقوبي بلا منازع
فأرجوك أبعد،لاتدعني أشهرُ سلاحي .
ماهذه الرومانسية الرائعة ؟ سحرتنا روايتك ، أتمنى لك التوفيق.
مع حبّي الكبير...توما
توما بيطار
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى توما بيطار
البحث عن المشاركات التي كتبها توما بيطار