عرض مشاركة واحدة
  #9  
قديم 03-09-2006, 12:49 AM
توما بيطار توما بيطار غير متواجد حالياً
Power-User
 
تاريخ التسجيل: Oct 2005
المشاركات: 153
افتراضي طريق الحزن

دعوا الحزن لي وخذوا كلّ أفراحي
فما خُلِقَ الحزن إلاّ ليشفيَّ جراحي
فأنا ملك الحزن يعقوبي بلا منازع
فأرجوك أبعد،لاتدعني أشهرُ سلاحي .

ماهذه الرومانسية الرائعة ؟ سحرتنا روايتك ، أتمنى لك التوفيق.
مع حبّي الكبير...توما
رد مع اقتباس