عرض مشاركة واحدة
  #10  
قديم 03-09-2006, 06:52 AM
نبيل يوسف دلالكي نبيل يوسف دلالكي غير متواجد حالياً
Master
 
تاريخ التسجيل: Sep 2005
المشاركات: 2,370
افتراضي

الأستاذ يعقوب المحترم
تحية صباحية وبعد
كلماتك كالندى الصباحي تهبط علينا لطيفة فيها كل البراءة ونعال معي نراجعها ثانية :

وأقطف باقاتٍ
جورية ...

لأقدّمها لحبيبةٍ
عذرية ...
فغار مني
الزمن ..
ولطمني بوحشيةٍ ..
جعلتني أعود
من رحلتي
الوردية ...
فاقداً كل شيء
إلا في كفي
حزني والبقية ...

الف شكر على ذوقك وحسك المرهف ودمتم .
أخوك نبيل
رد مع اقتباس