الأستاذ يعقوب المحترم
تحية صباحية وبعد
كلماتك كالندى الصباحي تهبط علينا لطيفة فيها كل البراءة ونعال معي نراجعها ثانية :
وأقطف باقاتٍ
جورية ...
لأقدّمها لحبيبةٍ
عذرية ...
فغار مني
الزمن ..
ولطمني بوحشيةٍ ..
جعلتني أعود
من رحلتي
الوردية ...
فاقداً كل شيء
إلا في كفي
حزني والبقية ...
الف شكر على ذوقك وحسك المرهف ودمتم .
أخوك نبيل
|