تشكر ياغالي ... كلمات رائعة وجميلة ممزوجة بمرارة الأيام ... وهاأنا أقول لك :
ليه تبكي ياغالي ،،، صوتك والنبي أجاني ،،، حرق قلبي وجاني ،،، لا تبكي يعقوب الغالي .
العمر مابيسوا لأنه فاني ،،، أتركها وعيش وأنت متهني ،،، غيرها كتار ون ماعرفت أسئل عني ،،، لا تبكي يعقوبي الغالي ..
تقديري ومحبتي
طوالستان