عرض مشاركة واحدة
  #11  
قديم 03-09-2006, 11:49 AM
الياس زاديكه الياس زاديكه غير متواجد حالياً
Super Moderator
 
تاريخ التسجيل: Jul 2005
المشاركات: 14,102
افتراضي

تشكر ياغالي ... كلمات رائعة وجميلة ممزوجة بمرارة الأيام ... وهاأنا أقول لك :
ليه تبكي ياغالي ،،، صوتك والنبي أجاني ،،، حرق قلبي وجاني ،،، لا تبكي يعقوب الغالي .
العمر مابيسوا لأنه فاني ،،، أتركها وعيش وأنت متهني ،،، غيرها كتار ون ماعرفت أسئل عني ،،، لا تبكي يعقوبي الغالي ..
تقديري ومحبتي
طوالستان
رد مع اقتباس