الموضوع: في لحظةٍ
عرض مشاركة واحدة
  #5  
قديم 03-09-2006, 09:06 PM
SamiraZadieke SamiraZadieke غير متواجد حالياً
Super Moderator
 
تاريخ التسجيل: Jul 2005
المشاركات: 8,828
افتراضي

لاأعرف ياضرتي من تعلم العشق من من؟؟؟؟؟
أبحرت في العشق وخبأت فؤادا في جيبك؟؟؟
جمال كلماتك تتقاذفها أرواح المحبين دمت لنا متألقا يا أخ توما...

لأن ضحكتها تنعش الورود


وهمساتها تعيد إليَّ حياتي


وتُمطرُ في أرضيّ البخور

في لحظةٍ

بلْ في كلِّ دقيقة من حياتنا
أعانقها وتعانقني
مرّة"في الحلم
ومرّة أخرى في صحوتنا
فهي كلّ اوراقيّ وذاكرتي

فمتى ياإلهي تجمعُ أسرتنا ؟ .



رد مع اقتباس