لاأعرف ياضرتي من تعلم العشق من من؟؟؟؟؟
أبحرت في العشق وخبأت فؤادا في جيبك؟؟؟
جمال كلماتك تتقاذفها أرواح المحبين دمت لنا متألقا يا أخ توما...
لأن ضحكتها تنعش الورود
وهمساتها تعيد إليَّ حياتي
وتُمطرُ في أرضيّ البخور
في لحظةٍ
بلْ في كلِّ دقيقة من حياتنا
أعانقها وتعانقني
مرّة"في الحلم
ومرّة أخرى في صحوتنا
فهي كلّ اوراقيّ وذاكرتي
فمتى ياإلهي تجمعُ أسرتنا ؟ .