عرض مشاركة واحدة
  #15  
قديم 04-09-2006, 02:48 PM
يعقوب لحدو يعقوب لحدو غير متواجد حالياً
Power-User
 
تاريخ التسجيل: Mar 2006
الدولة: kamishli
المشاركات: 171
افتراضي

سيدتي الفاضلة سميرة :
فتحتُ باب الشعر فوجدت شيئاً يلمع وعندما فتحتُ قصيدتي وجدتُ لكِ رداُ عليها عندها علمتُ أن ذلك الشي الذي كان يلمع هو أسمكِ , كل الشكر لمروركِ يا سيدتي ...
رد مع اقتباس