الموضوع
:
قصيدة بعنوان : طريق الحزن
عرض مشاركة واحدة
#
15
04-09-2006, 02:48 PM
يعقوب لحدو
Power-User
تاريخ التسجيل: Mar 2006
الدولة: kamishli
المشاركات: 171
سيدتي الفاضلة سميرة :
فتحتُ باب الشعر فوجدت شيئاً يلمع وعندما فتحتُ قصيدتي وجدتُ لكِ رداُ عليها عندها علمتُ أن ذلك الشي الذي كان يلمع هو أسمكِ , كل الشكر لمروركِ يا سيدتي ...
يعقوب لحدو
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى يعقوب لحدو
البحث عن المشاركات التي كتبها يعقوب لحدو