الموضوع: لاتفكر بعيدا
عرض مشاركة واحدة
  #9  
قديم 04-09-2006, 08:57 PM
الصورة الرمزية fouadzadieke
fouadzadieke fouadzadieke متواجد حالياً
Administrator
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
المشاركات: 49,197
افتراضي

وكان أنْ حضنتكِ يا حبيبة
وقبّلتُ شفاهَ العشق ذبتُ
وقلت إنّني أحسستُ عمراً
جديداً يغمرُ أنفاسي قلتُ
لقد ضمّت يداك شعرَ رأسي
وأحسستُ الأمانَ كما أملتُ
شعرتُ أنَ كلّ الدنيا ملكي
وأنت موعدي فيما شعرتُ!
بعذب الهمس يا عمري نطقتِ
بوجدٍ عاشقٍ جئتُ نطقتُ
إلهي امنح ِ العشّاق عمراً
طويلاً ممتعاً منه عبرتُ!
إلى أحضان حبّي في هدوءٍ
وأدركتُ بأنّي قد سعدتُ.
فشكراً يا حبيب القلب شكراً
أعدت ِ صورة ً كنتُ رسمتُ!
رد مع اقتباس