الموضوع: لاتفكر بعيدا
عرض مشاركة واحدة
  #10  
قديم 04-09-2006, 09:07 PM
SamiraZadieke SamiraZadieke غير متواجد حالياً
Super Moderator
 
تاريخ التسجيل: Jul 2005
المشاركات: 8,828
افتراضي

الغالي أبو نبيل
انهمرت غيمة كلماتك الجميلة على قلبي فأسعدته
ويا لها من كلمات بديعة صغتها بفكرك الجميل
ونسجت خيوط قصيدتك بالحب الصادق والحنان
الذي عهدته بك منذ بداية قصة حبنا وحتى هذه اللحظة عشت لنا بحنانك الرقيق ودمت لنا وفيا مخلصا

وكان أنْ حضنتكِ يا حبيبة


وقبّلتُ شفاهَ العشق ذبتُ

وقلت إنّني أحسستُ عمراً

جديداً يغمرُ أنفاسي قلتُ

لقد ضمّت يداك شعرَ رأسي

وأحسستُ الأمانَ كما أملتُ
شعرتُ أنَ كلّ الدنيا ملكي
وأنت موعدي فيما شعرتُ!
بعذب الهمس يا عمري نطقتِ
بوجدٍ عاشقٍ جئتُ نطقتُ
إلهي امنح ِ العشّاق عمراً
طويلاً ممتعاً منه عبرتُ!
إلى أحضان حبّي في هدوءٍ
وأدركتُ بأنّي قد سعدتُ.
فشكراً يا حبيب القلب شكراً

أعدت ِ صورة ً كنتُ رسمتُ!







رد مع اقتباس