الغالي أبو نبيل
انهمرت غيمة كلماتك الجميلة على قلبي فأسعدته
ويا لها من كلمات بديعة صغتها بفكرك الجميل
ونسجت خيوط قصيدتك بالحب الصادق والحنان
الذي عهدته بك منذ بداية قصة حبنا وحتى هذه اللحظة عشت لنا بحنانك الرقيق ودمت لنا وفيا مخلصا
وكان أنْ حضنتكِ يا حبيبة
وقبّلتُ شفاهَ العشق ذبتُ
وقلت إنّني أحسستُ عمراً
جديداً يغمرُ أنفاسي قلتُ
لقد ضمّت يداك شعرَ رأسي
وأحسستُ الأمانَ كما أملتُ
شعرتُ أنَ كلّ الدنيا ملكي
وأنت موعدي فيما شعرتُ!
بعذب الهمس يا عمري نطقتِ
بوجدٍ عاشقٍ جئتُ نطقتُ
إلهي امنح ِ العشّاق عمراً
طويلاً ممتعاً منه عبرتُ!
إلى أحضان حبّي في هدوءٍ
وأدركتُ بأنّي قد سعدتُ.
فشكراً يا حبيب القلب شكراً
أعدت ِ صورة ً كنتُ رسمتُ!