الموضوع: في لحظةٍ
عرض مشاركة واحدة
  #10  
قديم 04-09-2006, 10:41 PM
توما بيطار توما بيطار غير متواجد حالياً
Power-User
 
تاريخ التسجيل: Oct 2005
المشاركات: 153
افتراضي في لحظة

أم نبيل :
أذكر جيدا"كل تلك التفاصيل ، حيث علمني هو الحب غير العذري،لكما محبّتي.
الحبيب يعقوب :
سلامتك من كلّ شيء، وأشكرك على استمتاعك بالقصيدة ، ترى عندي من أمثالها الكثير وتستاهل ،
مع حبّي الكبير...توما
رد مع اقتباس