الموضوع
:
في لحظةٍ
عرض مشاركة واحدة
#
10
04-09-2006, 10:41 PM
توما بيطار
Power-User
تاريخ التسجيل: Oct 2005
المشاركات: 153
في لحظة
أم نبيل :
أذكر جيدا"كل تلك التفاصيل ، حيث علمني هو الحب غير العذري،لكما محبّتي.
الحبيب يعقوب :
سلامتك من كلّ شيء، وأشكرك على استمتاعك بالقصيدة ، ترى عندي من أمثالها الكثير وتستاهل ،
مع حبّي الكبير...توما
توما بيطار
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى توما بيطار
البحث عن المشاركات التي كتبها توما بيطار