الموضوع
:
قصيدة بعنوان : طريق الحزن
عرض مشاركة واحدة
#
17
05-09-2006, 04:44 PM
يعقوب لحدو
Power-User
تاريخ التسجيل: Mar 2006
الدولة: kamishli
المشاركات: 171
الغالية جورجيت :
كل شيء منك حلو حتى لو كان غلط أو بالغلط .. وأنا ما بزعل من إنسانة جيدة وطيبة مثلك ...
تحياتي ...
يعقوب لحدو
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى يعقوب لحدو
البحث عن المشاركات التي كتبها يعقوب لحدو