الأستاذ توما بيطار المحترم
تحية طيبة وبعد
شاعر من فلذة كبدي ......أفخر به وإن لم تصافحه يدي .
له مني كــــل تحية ....... وأنى تكون فأنت مفخرة لبلدي
قصيدة نشيد الجوع قصيدة رائعة وتعال نتابع بعض ابياتها :
إذا جاءتكِ نسمة من الشّباكِ فازجريها
وقولي لها:حبيبي لايريدُ لأحّدٍ أن يراني
يغارُ من نسمةِ الوردِ إذا لاقتني صباحا"
ويَجُنُّ إذا رأى الفرشاتَ تُداعبُ أسناني
يغارُ من صديقتي بسنه إذا مازرتُها
ويسألُ كم أضعتُ في لقياها من ثوانِ
يخشى عليَّ من برد الشتاء إذا ماخرجتُ
ويقولُ:غدا"ستحميكِ من برد الشتاء أحضاني
الف شكر لك تحياتي .
نبيل
|