الموضوع: تأبط حباً
عرض مشاركة واحدة
  #5  
قديم 06-09-2006, 11:16 PM
الصورة الرمزية fouadzadieke
fouadzadieke fouadzadieke غير متواجد حالياً
Administrator
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
المشاركات: 49,191
افتراضي

كيف أروي رحلتي ..
وسوء الحظ من جهتي ...

كيف أقول :أحبك َ
بعد كل هذه السنين والمعترك
مشطورة اللساني انا
فمن يرتبه من جديد ..

جميلة هي خاتمة المشهد يا أختنا سيمار فقد أجدت السرد واستطعت أن تصلي بنجاح إلى شاطئ الكلمة فتأبطت حبّا ومقالة وشعراً.
رد مع اقتباس