الموضوع: my heart will go on
عرض مشاركة واحدة
  #15  
قديم 07-09-2006, 01:21 AM
SamiraZadieke SamiraZadieke غير متواجد حالياً
Super Moderator
 
تاريخ التسجيل: Jul 2005
المشاركات: 8,828
افتراضي

قريبة بالزور نفهم العربي بقى إنكليزي ياويلي لغتي كانت فرنسي وصدقي مابق ربعا فبالي بعد ماتعلمنا
الألماني بس يعطيك العافية مع اني أحب هالغنوية كتير!!!ثانك يو..يو آردو بست.ساعدني نبيل..هاها..
رد مع اقتباس