الموضوع
:
my heart will go on
عرض مشاركة واحدة
#
15
07-09-2006, 01:21 AM
SamiraZadieke
Super Moderator
تاريخ التسجيل: Jul 2005
المشاركات: 8,828
قريبة بالزور نفهم العربي بقى إنكليزي ياويلي لغتي كانت فرنسي وصدقي مابق ربعا فبالي بعد ماتعلمنا
الألماني بس يعطيك العافية مع اني أحب هالغنوية كتير!!!ثانك يو..يو آردو بست.ساعدني نبيل..هاها..
SamiraZadieke
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى SamiraZadieke
البحث عن المشاركات التي كتبها SamiraZadieke